Post Top Ad

الخميس، 27 يونيو 2019

شرح تطبيقات (Cloud On – Google Gesture Search – Icon Pack-VIVID – neatly – facebook)




شرح تطبيقات ، شرح تطبيقات مختلفة هذا ما سوف نتناولة فى هذا المقال الأن الكثير والكثير من هذه التطبيقات الأن

أصبح لا غنى عنها للإنسان فى حياته اليوميه ومن أهم هذه التطبيقات التى سوف نقوم نعرضها وأيضا شرحها مايلى:



شرح تطبيقات



أولًا: تطبيق Cloud On


البعض لم يسمع عن تطبيق cloud on فهذا التطبيق يمكنك إستخدامه فى جهاز الكمبيوتر الخاص به كما أنه الأن أصبح

متاح إستخدامه أيضا على أجهزة الموبايلات، فهذا التطبيق يعمل بنظام IOS كما أنه يعمل بنظام أندرويد لديه مجموعة كبيرة من تطبيقات الأوفيس التى يستطيع جلبها إلى هاتفك المحمول كخدمة جديدة تسمى الخدمة السحابية، كما يمكنك إستخدام هذا التطبيق من إنشاء ملفات جديدة فى الأوفيس وإيضا إستعراضها بإسلوب أفضل ومطور بدرجات أعلى خاصة للشاشات التى يتم التعامل معها عن طريق اللمس.

كما أن تطبيق cloud on يقدم لمستخدميه نسخه مطوره ومعدله من واجهات مايكروسوقت أوفيس وذلك من خلال إعطائك إمكانية تكبير أو تصغير حجم الأيكونة التى لديك وتغير تغير حجم الخط وتوفير خدمة إدراج جدول كما أن التطبيق لديه خدمة تسمى خدمة التخزين السحابى كما ذكرنا والتى تتيح للمستخدم سهولة الوصول إلى ملفاته والقيام بحفظها.



ثانيًا: تطبيق Google Gesture Search


يعتبر هذا التطبيق من أحد التطبيقات الموجودة للتصفح عبر الإنترنت والبحث عن أى شئ تريدة فبمجرد ضغطك على الموقع وفتحه يظهر لك المكان المخصص لكتابتك ماتريد البحث عنه فبكل سهولة يمكنك كتابة ماتريد وبمجرد كتابة فقط للحروف الأولى لما تريد البحث عنه تجد أن النتائح التى إستطاع التطبيق إيجادها بدأت بالفعل فى الظهر فى أقل وقت ممكن فهو يعتبر من أكثر التطبيقات تميزا وسرعة ودقة أيضا.





ثالثًا: تطبيق Icon Pack-VIVID


يعتبر هذا التطبيق الذى فى متناولنا الأن من التطبيقات المتاح تنزيلها على هاتفك المحمول، ويعطيك هذا التطبيق القدرة على تغير شكل أيقونات هاتفك المحمول إلى ماتحب فهى تتيح لك أكثر من شكل يمكنك أن تقوم بالإختيار من بينهم بحرية.


 

رابعًا: تطبيق IRig Recorder


يمكننا أن نقول عن هذا التطبيق بأنه بالفعل من أفضل التطبيقات التى يمكنك الحصول عليها وتثبيتها على هاتفك المحمول فعمله يعتمد على تسجيل الأصوات وأيضا يمكنك من تعديل الصوت الذى قد قمت بتسجيله، فبإمكان أي فرد عادى وليس لديه خبرة فى مجال العمل فى الصوتيات وتعديلها أن يعمل عليه وذلك لما يميز التطبيق من إحتوائه على أدوات محترفة فى هذا العمل.

 

 

خامسًا: تطبيق Neatly


يعتبر هذا التطبيق أكثر حداثة فى تقنياته عن غيره من تتطبيقات المتعلقة بتويتر وذلك لتميزه فى أن بإمكانه أن يقوم بعرض التغريدات التى تصل إليك ليس فقط حسب الترتيب الزمنى لها ولكن أيضا حسب أهميتها ولك مطلق الحرية فى إختيار ماهو أنسب لك إذا كنت تريد عمله على حسب الترتيب الزمنى أو الأهمية.


 

سادسًا: تطبيق فيسبوك Facebook


يعد تطبيق فيسبوك من أشهر التطبيقات حاليا فيمكنك تنزيلة على جهاز الكمبيوتر الخاص لديك وأيضا يمكنك تحميلة على هاتفك المحمول وهذا يسهل عليك متابعته بإستمرار، فهذا التطبيق يتيح لك الفرصة فى الإتطلاع الدائم على أخبار أى شئ تريد معرفته، كما أنه وسيلة رائعة للواصل مع أصدقائك وأشخاص أخرين منجميع أنحاء العالم وسيلة الإتصال عن طريقة يمكن أن تكون بالكتابة أو عن طريق مكالمه صوتيه ولكنه دائما ما يحتاج إلى إتصال بالإنترنت.



ليست هناك تعليقات:

Post Top Ad

الاكثر إهتماما