Post Top Ad

الثلاثاء، 2 يوليو 2019

كيف شرب المزيد من المياه يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن


من المحتمل أنك سمعت بها أكثر من مرة: شرب المزيد من الماء سيساعدك على إنقاص وزنك أكثر. ولكن هل يساعد الماء حقًا في خسارة الوزن؟ الإجابة القصيرة هي نعم. شرب الماء يساعد على زيادة عملية الأيض ، وتطهير جسمك من النفايات ، ويعمل كمثبط للشهية. أيضًا ، شرب المزيد من الماء يساعد جسمك على التوقف عن الاحتفاظ بالمياه ، مما يؤدي إلى انخفاض الوزن الزائد من الماء. ما الذي يمكنك القيام به للتأكد من أنك تشرب النظارات الموصى بها من ثمانية إلى عشرة أوقية في اليوم للحفاظ على رطوبتك وتشجيع فقدان الوزن؟


الخطوة 1: شرب قبل أن تأكل


لأن الماء مثبط للشهية ، فإن شربه قبل وجبات الطعام قد يجعلك تشعر بالشبع ، وبالتالي يقلل من كمية الطعام الذي تتناوله. موقع ويب لمورد الصحة ينص WebMD على أن شرب الماء قبل الوجبات يؤدي إلى انخفاض متوسط ​​في تناول 75 سعرة حرارية لكل وجبة. إن شرب الماء قبل وجبة واحدة فقط يوميًا سيؤدي إلى تناول 27000 سعر حراري أقل كل عام. افعل الرياضيات: ستخسر حوالي 8 أرطال سنويًا فقط من مياه الشرب! الآن تخيل لو شربت قبل كل وجبة. تعتبر زجاجة المياه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ Gaiam طريقة رائعة للتأكد من حصولك على الكمية المناسبة من الماء قبل الأكل.

الخطوة 2: استبدال المشروبات المليئة بالسعرات الحرارية بالماء


تخلص من المشروبات الغازية والعصير واستبدلها بالماء لمساعدتك على إنقاص الوزن. إذا كنت تعتقد أن المذاق ممل ، فقم بإضافة شريحة من الليمون. كوب من الماء مع الليمون وصفة لفقدان الوزن بنجاح لأن البكتين في الليمون يساعد في تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام. أعتقد أن الماء لا يساعد حقًا في تخفيف الوزن؟ تخلي عن هذه المشروبات السكرية لبضعة أسابيع وشاهد الفرق.


الخطوة 3: اشربه بارد كالجليد


وفقًا لموظفي التحرير في WebMD ، فإن شرب الماء المثلج يساعد في زيادة التمثيل الغذائي لأن جسمك يجب أن يعمل بجدية أكبر لتسخين المياه ، وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحرارية ومساعدتك على فقدان الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، الماء البارد المثلج أكثر منعشًا من درجة حرارة الغرفة. لدينا 32 أوقية جديدة. تندمج زجاجات المياه الفولاذية العريضة من الفولاذ المقاوم للصدأ بين الأسلوب والوظائف ، ويمكن أن توفر لك في النهاية الأدوات التي تحتاجها لبدء فقدان الوزن وزيادة التمثيل الغذائي.

دمج الأسلوب مع الوظيفة ويمكن أن يوفر لك في النهاية الأدوات التي تحتاجها لبدء فقدان الوزن وزيادة عملية التمثيل الغذائي لديك.

الخطوة 4: ضرب الصالة الرياضية


لأن شرب الماء يساعد على منع تقلصات العضلات ويحافظ على تشحيم المفاصل ، يمكنك ممارسة التمارين لفترة أطول وأصعب. مجرد وسيلة أخرى أن الماء السليم يساعدك على فقدان الوزن. سواءً كنت تفضل توجيهات رودني يي الهادئة أو دفعة جيليان مايكلز المكثفة ، فلدينا خيارات كثيرة لجعل إستراتيجية فقدان الوزن تتناسب مع نمط حياتك المزدحم.


الخطوة 5: تأكد من شرب كمية كافية من الماء


إذا كنت تريد حقًا أن تساعدك المياه التي تشربها في إنقاص وزنك ، فعليك اتباع قاعدة "8 × 8" الموصى بها من قبل معظم خبراء التغذية: اشرب ثمانية أكواب من الماء ثمانية أوقية يوميًا لفقدان الوزن والحفاظ على وزن مثالي. قد تحتاج إلى شرب المزيد من الماء إذا كنت تمارس الكثير أو تعرق بشدة ، أو أقل من الماء إذا كنت تشرب مشروبات أخرى مثل شاي الأعشاب (تأكد من أنها منزوعة الكافيين).



يقول ترينت نيسلر ، PT ، DPT ، MPT ، العضو المنتدب للطب الرياضي المعمداني في ناشفيل ، إن كمية المياه التي تحتاجها تعتمد على حجمك ووزنك ومستوى نشاطك. ويضيف أنه يجب أن تحاول أن تشرب ما بين نصف أوقية وأوقية من الماء لكل رطل تزنه كل يوم.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت تحصل على كمية كافية من الماء؟ هناك قاعدة عامة تتمثل في فحص المرحاض بعد ذهابك إلى الحمام. ستعرف أنك جيد الترطيب إذا كان بولك واضحًا أو أصفر فاتح اللون. كلما كان لون البول أكثر قتامة ، كلما احتجت إلى المزيد من الماء ، خاصة إذا كان هدفك هو إنقاص الوزن. جرب حاسبة استهلاك المياه هذه لمعرفة ما إذا كنت تبقي رطباً بما يكفي لتحقيق أهدافك في إنقاص الوزن!




ليست هناك تعليقات:

Post Top Ad

الاكثر إهتماما