Post Top Ad

الخميس، 23 مايو 2019

شرح تطبيقات ( Catch Notes، google keep، sway، Globus VPN+TOR Pro )

 

شرح تطبيقات

شرح تطبيقات ، الأن قد أصبحت التطبيقات أكثر بكثير جدا مما كانت عليه مسبقا فتعددت التطبيقات فى مجالات مختلفة، كما أن التطبيقات أيضا تعددت حتى فى المجال الواحد فقد تجد فى نفس المجال تطبيقات عديده تصل إلى عشرات التطبيقات ويمكن أن تصل إلى أكثر من هذا أيضا،

 

البعض منها يكون بالفعل مميز ومفيد لمستخدميه ومع الأسف البعض الأخر يكون غير مجدي بالمرة ولا يعود بأي فائده على من يستخدمه.



تطبيق Catch Notes

أولا وقبل كل شئ فإن هذا البرنامج لديه واجهة أكثر تميزًا وإبتكار، كما أنها تمتلك أجمل الواجهات وأيضا أسهلها.

هذا التطبيق يمكنك من أن تقوم بإضافة ملاحظات تريد أن تقوم بالحفاظ عليها وتسجيلها سواء إن كانت هذه الملاحظات مكتوبة أو عبر التسجيلات الصوتية أو حتى إن كنت تريد تسجيلها عبر إستخدامك للكاميرا وغيرذلك من وسائل متعددة فى قدرتك على تسجيل ملاحظاتك وحفظها وإسترجاعها فى أى وقتتريده، كما أن هذا التطبيق يمكن من يستخدمه بأرشفة ملاحظاته ومشاركتهاأيضا إن أردتذلك وذلك بسبب سهولتة فى الإستخدام وكثرة مميزاته وأيضا تصميماته الرائعة.

 


تطبيق google keep
هذا التطبيق يمكن تحميلة على هاتفك المحمول الأندرويد يمكنك  تسجيل ملاحظاتك عبر هذا التطبيق من خلال النطق وذلك لأنه يتميزة بأن يمكنه تحويل هذا النطق إلى نص مكتوب ، كما أنه يقدم إلى مستخدميه على الشاشة بعض الويدجتس على الشاشة الرئيسية وبهذا يمكنك أن تشاهد أى ملاحظات أخيرة قد تم كتابها أو حتى تسجيل ملاحظات جديدة، كما أن هذا التطبيق يمكنك من أن تغير الألوان الموجودة ويتيح لكقدرة الإختيار بين ألوان أخرى لإستخدامها للملاحظات حتى تتمكن من أن تعثر عليها بسرعة أكبر وذلك لميزها بلون مختلف عن غيرها من الملاحظات المكتوبه، كما يمكنك هذا التطبيق من سحب أى ملاحظه لم تعد تريد وجودها فى مقدمة البرنامج. »اقرأ أيضًا : تكنولوجيا المعلومات

 
تطبيق Sway

تطبيق مايكروسوفت سواى هو تطبيق يستخدم لتطوير جميع العروض التقديمية على الإنترنت ويعتبر من أحد التطبيقات التي إنضت عن قريب إلى مايكروسوفت أوفيس لتطبيقات المكتب. وهذا التطبيق يتيح لمستخدميه أن يقوم بإنشاء موقع إلكترونى تقديمى يتميز بأنه  يجمع مابين النصوص المكتوبة والصور إن كانت ثابتة أو متحركة كماأنه يمكنك من أن تضيف شئ من موقع يوتيوب أو أى موقع مشابه له.

هذا التطبيق يمكن تحميل على هاتفك المحمول إن كان  أي فون أو أيباد.


 


تطبيق Globus VPN+TOR Pro

يعتبر هذا التطبيق من أوائل التطبيقات التى تبحث عن الإنترنت المجانى وهو خاص بالهواتف المحموله الخاصة بالأندرويد عندما تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك ستجد علامة أعلى يمين التطبيق من خلالك يمكنك البرنامج من تعطيل أو تمكين التطبيق من العمل.

ومن أكثر مايميز هذا التطبيق أنهيعطيك الفرص لأن تختار بين أحد السيرفرات الموجودة والمختلفة وأيضا يمكنك من أن تختار السيرفر المناسب لك وإختياره وذلك يكون بأن تضغط على Home ومن بعدها تقوم بإختيار Server List، وبعد أن يتم بالفعل التسجيل فى السيرفر الذى قمت بإختياره يظهر لك شكل مفتاح فى أعلى الهاتف.

 

تطبيق Your Freedom

وهذا تطبيق أخر للتطبيقات الموجودة معنا فى هذا المقال التى تعمل على إتاحة الإنترنت المجانى لمن يستخدمه خاصة لأصحاب الهواتف المحمولة صاحبة نظام الأندرويد، فبعد أن تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول الأندرويد فيفتح التطبيق عندها تقوم بالضغط على Start Connection سيتصل فورا بسيرفر VPN الأقرب إلى محل إقامتك ولكن هذا التطبيق يتيح لك إستخدام الإنترنت المجانى فى مجال المحادثات فقط مثل تطبيق واتس آب.




أقرأ عن:

شرح تطبيقات الهواتف الذكية 2019

أبل "تزرع بذرواً" وتُحضر منتجا “سيبهر الجميع”!

عمل تطبيق اندرويد والربح منه ( شرح )

تقنيات حديثة في التكنولوجيا 2019

هذه أنواع الهواتف التي تدعمها.. كيف تعمل شبكات الـ«5G»؟

«واتس آب» يواصل سلسلة تغييراته بخاصية فريدة!

جديد يوتيوب .. هكذا يتم التحقق من صحة المحتوى

ترقبوا اللعبة القادمة التي سوف تتفوق على ال PUBG

لمستخدمي آي فون.. احذروا هذه الثغرة الخطيرة!

هذا جديد شركة آبل لمنتصف عام 2020

فيسبوك تطور عملة رقمية لمدفوعات واتساب

طريقة تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون كود

أسرار تطبيق واتساب

تسريب فيديو وصور تكشف اكسبيريا XZ4 ذو 3 كاميرات خلفية

إنستغرام على خطى فيسبوك.. حفلة المشاهدة قادمة

الطريقة الصحيحة للوضع الليلي

حيلة سرية لتشغيل الوضع الليلي في فيسبوك ماسنجر

زوكربيرغ يكشف عن خطة تحويل فيسبوك القادمة

ميزة جديدة من واتساب.. تعرف عليها

الشمس الاصطناعية تشرق في الصين قريبًا




ليست هناك تعليقات:

Post Top Ad

الاكثر إهتماما