Post Top Ad

السبت، 23 مارس 2019

ترقبوا اللعبة القادمة التي سوف تتفوق على ال PUBG

من رايي الشخصي ان اللعبة القادمة "Firestorm, Battlefield 5’s battle royale mode" سوف تتخطى ال pubg من ناحية الموقع و المعدات التي يمكن استعمالها و الزون سوف يكون جدار من النار 
سوف يتم اطلاق اللعبة "Firestorm, Battlefield 5’s battle royale mode" في 25 مارس ، وسلمت Electronic Arts مقطعًا للعبة اللعب يوم الخميس لإظهار اللاعبين ما يمكنهم توقعه. إذا كنت تتجول في لعبة EA DICE ، فستكون أكثر أنواع الرماية الفرعية شيوعًا اليوم ، يبدو أن لعبة Firestorm ستصلح العربة الحمراء الصغيرة.

أو بالأحرى جرارك الأحمر الصغير.



نعم ، هذا جرار قديم ، يجر بعض القوة النارية العتيقة ، ويساعد اللاعبين على الهروب من رنين الجرس. المركبات تحتل مكان الصدارة في ميزان عاصفة ؛ يمكن العثور على مخبأ أو مرآب و يمكنك استعمال جميع الاليات الموجودة.

المزايا التي المتقدمة السيارات يمكن مواجهتها ، بالطبع ، بأشياء مثل الأسلحة المضادة للدبابات.. يمكن للاعبين الذين يسقطون أن يطلقوا نيران أسلحتهم أثناء انتظار إحياءهم. بشكل عام 
تعد الخريطة  أكبر بعشر مرات من أكبر خريطة سابقة في اللعبة . يجب أن يكون الأمر كذلك إذا كانت هناك 17 مركبة لمساعدة الناس على التنقل في مكان آمن أو الركض على الأعداء ، دون أن يكون هذا غير عادل على الإطلاق.
يمكنك اللعب لوحدك او كفرق (16 فريقًا مكونًا من أربعة لاعبين) ، ومن المتوقع أن يكون وضع الثنائي في وقت ما في أبريل متاح على PlayStation 4 و Windows PC و Xbox One.





أترككم مع مشاهد من اللعبة:







ليست هناك تعليقات:

Post Top Ad

الاكثر إهتماما